الثلاثاء، 7 فبراير، 2012

الدعوة عامة


ندعوكم للحضور إلي مجلس الكلام - مجلس الشعب سابقا - للإستمتاع بندوة كلامية رائعة - الحضور مجاني - يمكن إصطحاب الاطفال .
 شكرا للجميع ربنا يخليكم لمصر

هناك 12 تعليقًا:

norahaty يقول...

ليه كدا بس!

Ms Venus يقول...

حاجة تقهر :(

rack-yourminds يقول...

يا صديقي ماذا تريد بالظبط من مجلس الشعب !؟,انا عن نفسي راض عن ما يقوم به المجلس في حدود المتاح له ,تعلم يا صديقي ان لائحة المجلس تقيد من صلاحياته وهذه اللائحه كما يقول المناضل والمستشار مكي تحتاج الي تعديل بعد وضع الدستور.يا صديقي اتمني ان لا نقدح في مجلس اتي باراده شعبيه بعدعقود من تزييف ارادة الشعب ,

يا صديقي هذا المجلس يتعرض حاليا لحملة ابتزاز يقوم بها الليراليون والعلمانيون لانهم يكرهون القوي التي اختارها الشعب والان يتصيدون الاخطاء لهذا المجلس هذا فضلا عن الدعوات المشبوهة والغير مسئوله التي تطلق بين الحين والاخر من المجموعات الشبابيه المتطرفه وتريد النيل من هذا المجلس والتي كلها تصب في فقدان الشعب الثقه في اول تجربه ديمقراطيه منذ عقود

يا صديقي اذا كنا لا نقبل باختيارات الشعب فلماذا قمنا بثوره علي الظلم والديكتاتوريه!!

اتمني ان نصبر حتي نعبر هذه المرحله الانتقاليه وهي علي وشك الانتهاء,, وبعد ذلك سوف يعيد المجلس النظر في كل التشريعات والقوانين التي تقيده حتي يصبح هناك توازن بين السلطات لا تطغي احداها علي الاخري

تحياتي

كريمة سندي يقول...

والله مفيش أحلى من كدا حلو وحلا وحلاووة كلام معسول

مصطفى سيف الدين يقول...

انتظرنا عن شيء يعبر عن الشعب طويلا اكثر من ستين عاما و نحن ننتظر
واكتشفنا اننا ما زلنا ننتظر

منة الله سامي يقول...

صدقت ،

وبس ..

ربنا يصلح الحال من عنده .!

سندباد يقول...

noragaty
للاسف الحقيقة دايما مرة
تحياتي
نورتيني

سندباد يقول...

صديقي راك
من قبل ان تتم الانتخابات وحتي الان وانا مصمم علي راي ليس عن استنتاجات وانما عن وقائع رايتها بعيني لاني تعاملت مع الاخوان المتاسلمون كثيرا وتحدثت معهم كثيرا وقرات عنهم كثيرا فهم ليس لهم مبدأ ولا ولاء الا لهم وسوف تري ياصديقي منهم الاسوء
وعلي راي المثل بكرة نقعد جنب الحيطة ونسمع الزيطة

سندباد يقول...

كريمة سندي
ربنا عنده العفو
نورتيني

سندباد يقول...

مصطفي سيف
صدقني ياصديقي القادم سيكون اصعب بكثير وربنا يستر

سندباد يقول...

منة الله
ربنا يصلح الحال ويولي فينا من يصلح
نورتيني

سندباد يقول...

فينوس
حاجة تجيب المرارة والله
ربنا عنده العفو
تحياتي