الأربعاء، 18 يوليو، 2012

هذا الليل


في هذا الليل تعلمت
أن الحب حين يقسو
يُشعل في الأجساد النيران
في هذا الليل تيقنت
أن الشوق لما يأتي
تنهار أمامه الجدران
أن عيني إذ تبكي
يستحيل النوم خيط دخان
وأن الليل قد يقتل أيضا
مثل السجان
فإما أن تعودي لقلبي 
أو تأخذي معك
هذا الليل الجبان
لا أقوي علي الحنين
وهذا الليل يذكرني بعينيكِ
كلما حاولت الهروب 
اهرب منكِ إليكِ
حائر بين الذكري والنسيان
أصبح دوائي من دائي 
أن أتعاطي الأحزان
كل أشيائك هنا تحاوطني 
تشعرني بالحرمان
كل أشيائي هنا ضدي
قد أعلنت العصيان
فأما أن تعودي 
أو تجعليني لا أري لا أسمع
لا أشعر كالأوثان

هناك 20 تعليقًا:

Menna يقول...

الحنين و الذكرى... سر اسرار الكون الابدي... اجمل المشاعر و اقساها
تحفة تشبيهاتك كالعادة والحالة الجميلة اللي بتدخلنا فيها بين سطورك
ساظل دائمة بمحراب كلماتك ارفع قبعتي احتراما لابداعك
تحياتي :)

Amira Ahmed يقول...

جميلة كلماتك وبسيطة وتوصل للقلب على طول
تقبل مرورى
لك منى كل تقدير وإحترام
دام نبض قلمك:))))

سندباد يقول...

منة
الحنين والذكريات اجمل المشاعر واقساها
فعلا عندك حق فهي كثيرا ما تجلعنا في منتهي السعادة واحيانا تجعلنا في منتهي الحزن
متشكر ليكي مرورك الرقيق دائما وتعليقاتك الراقية
تحياتي ليكي يامنة التدوين
نورتيني كالعادة

سندباد يقول...

اميرة
متشكر ليكي جدا علي مرورك وعلي تعليقك الرقيق ده نورتيني ونورتي كلماتي المتواضعة
تحياتي الخالصة

Bent Men ElZman Da !! يقول...

حين يأبى النسيان الخضوع !!
ده بيكون اسوء شئ فى الذكريات انها مش بتتنسى بسهوله ابدا

دمت مبدع :)

Aya Mohamed يقول...

حائر بين الذكري والنسيان
مفيش حاجة هتعدى فى حياتك هتتنسى
لكن المهم انك تتغلب عليها
وده اصعب ما فى الحب انك تقدر تتغلب
بس وقد ما يحصل بتحصل بانتصار على نفسك
وعلى اللى خلاك تحس بكل وجع الهجر
جميل ما سطرت :)

ريـــمـــاس يقول...

صباح الغاردينيا سندباد
بغيابها تغيب الحياة لا صوت ولا صدى لفرح حتى تكتكات القلب متكاسلة تجر أذيال الحنين "
؛؛
؛
وتبقى سندباد الحرف
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

مصطفى سيف الدين يقول...

بعض التماثيل تحيا في رحمة فموت المشاعر ربما افضل من كبت الأشواق
روعة كالعادة يا صديقي دمت رائعا

-=¤§آس§¤=- يقول...

عند الحنين
يطول الليل .. ويقسو
ولكنه عند الذكريات الجميلة يطيب

reemaas يقول...

كل أشيائك هنا تحاوطني

عارف لما تحس كلمة
اهو انا حساه دى جدا

ريبال بيهس يقول...

مساء الورد سندباد

مؤلمة سطورك فيها نزف واضح

فالغياب عند الحب يحيل البياض

سواد وتبدأ ترنيمة الحنين نتراقص

عليها فتخلق ألف جرح لا يداويه الزمان

على عتبات النسيان ...

نص رائع بروعة كاتبه ...

سلم قلمك وفكرك

تحياتي وإحترامي

سندباد يقول...

بنت من الزمان ده
الذكريات كالوشم صعب ازالته من قلوبنا مهما حاولنا
تحياتي لمرورك الرقيق دائما
نورتيني

سندباد يقول...

ايه
فعلا هي محاولة التغلب علي جرح الذكريات ومحاولة التعود علي الهجر ووجعه من اصعب المحاولات
تحياتي لمرورك الراقي دائما
نورتيني

سندباد يقول...

ريماس
حتى تكتتات القلب متكاسلة تجر أذيال الحنين "
وتبقي ريماس التدوين ملكة احساس التدوين
تحياتي لمرورك المعطر الراقي دائما

سندباد يقول...

مصطفي
صدقت ياصديقي وعلي راي المثل المجانين في نعيم فعلا مقولة صادقة جدا
تحياتي لمرورك المعطر
نورتني

سندباد يقول...

¤§آس§¤
المسالة نسبية اكيد بين الناس - في ليل طيب وفي ليل شرير
تحياتي لمرورك الراقي
نورتيني

سندباد يقول...

ريماس
متشكر ليكي جدا علي مرورك وسعيد بان كلماتي عجبتك
تحياتي الخالصة
نورتيني

سندباد يقول...

ريبال
وتبدأ ترنيمة الحنين نتراقص
هي فعلا رقصة الحنين الي تنتهي بك الي ليل طويل لا راحة فيه
تحياتي لفكرك وتعليقك الراقي
نورتني

yasmeen gamal khodeer يقول...

جميله أوى أوى و هاديه كدا و فيها نوع من الراحه النفسيه ,, دمت مبدعاً

سندباد يقول...

ياسمين جمال
متشكر علي ذوقك - نورتيني ونورتي كلماتي المتواضعة
تحياتي الخالصة