الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

قصص قصيرة جدا جدا جدا


** توقف عن التطلع إليها ثم قال أريد أن ارسم لكي لوحة – قالت وكيف سترسمني في هذه اللوحة قال افعي !!!

** قال لها شكرا لكي وسأحاول جاهدا أن لا انسي هذا الحب حتى لا انسي هذا الدرس لأخر العمر.  

** نظرت له في رقة ووضعت كل رقتها في صوتها وقالت لا تتركني – ثم تابعت في سرها لا تتركني فانا التي اترك ولا اُترك.

** عشقت لحد الجنون وأعطت بلا حدود ومرت عليهما السنين وكأنها ليلة رائعة وفي الصباح قالت له هذا يكفي فأنت لست الرجل الذي أتمناه لنفسي – عذرا إني راحلة.

** بينه وبين الليل صداقة من نوع خاص رغم إنهما دائما لا يتفقا لذلك فقد اتفقا أن يعقدا كل ليلة جلسة  لبحث أسباب الاختلاف.


هناك 14 تعليقًا:

Menna يقول...

اح احم
عدو البنات بدا يظهر تاني للنور
نظرت له في رقة ووضعت كل رقتها في صوتها وقالت لا تتركني – ثم تابعت في سرها لا تتركني فانا التي اترك ولا اُترك.

عارف لو حد نضيف من جواه ظبط نفسه مرة بيقول لنفسه الجملة دي
بيبقى شعور بشع بالذنب
صدقني

سندباد يقول...

كنت متوقع فعلا لقب عدو المرأة دي وانا بكتب كنت حاسس ان حد هايقولها
نادر اوي اللي بيبقي صريح مع نفسه ويقول هو عايز ايه وبيفكر في ايه لدرجة ان معظمنا بيكدب الكدبة ويصدقها لانه مش عايز يطلع غلطان وكاننا ملايكة مش بنغلط
تحياتي لمرورك

reemaas يقول...

مطلع البنات وحشيين اوى ..ولكن ماقدرش انكر كل ده موجود
اقترح تعمل على الولاد بقى والا هتلاقينا احنا عملنا هههههه خليها تيجىمنك

faroukfahmy يقول...

بينه وبين الليل صداقة من نوع خاص رغم انهما دائما لا يتفقا وكيف يتم الاتفاق فى ظلامه وللظلام وحشه والصداقة لا تتم الا فى النور واحلى نور هو نور النهار وساعتها يلملم الليل ثيابه ويغادرناقصص تحمل اكثر من معنى واكثر من فهم واكثر من مقصد فهل وصلت الى ما تقصد حبيبى

كريمة سندي يقول...

أعجبتني كثيرا القصص سلمت الأنامل

ما أرق المرأة عندما تتكلم وأخبثها عندما تتكلم في سرها

مصطفى سيف الدين يقول...

القصص في غاية الروعة
كعادتك دائما يا صديقي
و لأ أدري لماذا دائما لا ترى من المرأة إلا الجانب المظلم

حنين محمد يقول...

صباح الغارديينا سندباد
كل عام وأنت بخير وسعادة
وقد يتوقف عن التطلع إليها لأنها مرسومة في صدرة وموشومة بحب آبدي
_____________
وقد لاينسى هذا الحب لأنه لاتنسى
___________
لا تتركني فـ أنا بدونك لا أعرفني
__________
حين نحب بجنون ونعطي بلاحدود قد نرحل ايضاً من أجل من نحب ليكون سعيداً
__________
الليل هو رفيق العشاق "
؛؛
؛
قصص قصيرة لكن رائعة رغم إختلافي مع رؤيتك للأنثى :)"
؛؛
؛
لروحك عبق الغاردينيا
كانت هنا
reemaas

سُـمـيّـة يقول...

مش هقول عدو المرأة وكدا بس واحد بفكر حضرتك مش المفروض يخلى قلبه يسيطر على عقله ويجبره إنه يحكم ع الكل عشان واحدة بس ودا كله انتقاما من جرح اتجرحه بتمنى ان عقلك هو اللى يداوى قلبك ويعرف يشوف كويس عشان تحكم ع المواقف بالاتنين من غير انحياز لدا أو لدا
شكرا بجد القصص جميلة بس تجمعهم مع بعض ((ظلم))

هبة فاروق يقول...

قصص قصيره جدا ولكنها عميقه جدا
قد يرى الرجل المرأه افعى عندما يعتاد الغدر والخيانه منها
المرأه والرجل سواء لا يريد احد منهما ان يهجر فلو علم ذلك مسبقالاسرع فى الهجران
ابدعت يا صاحب الفكر والفكره والكلمه

Yasmeen يقول...

اممم من متابعتي لما تقدم لأ اظنك عدوًا للمرأة أبدًا ..
أظن ان تلك الكلمات تعبر عن جرح أكثر منها عداوه ..

عجبني جدا رأي "فتاة من عالم آخر" وبأيد كلامها ^^

تحياتي لقلمك

βent Pasha يقول...

(( نظرت له في رقة ووضعت كل رقتها في صوتها وقالت لا تتركني – ثم تابعت في سرها لا تتركني فانا التي اترك ولا اُترك ))
أسلوبك في الكتابة جميل بجد ، والمعنى يحمل القسوة والغلظة

(( بينه وبين الليل صداقة من نوع خاص رغم إنهما دائما لا يتفقا لذلك فقد اتفقا أن يعقدا كل ليلة جلسة لبحث أسباب الاختلاف. ))
جامدة

:-))
تحياتي لما خطت يداك

rona ali يقول...

اول واحده قاتله واجمدهم بس مش هضايقك وكده
لان في ستات كده واكتر ههههههههه

بس اقولك على حاجه بصدق دى مش احلى حاجه قرأتها ليك :)

تحياتى

Tamer Nabil Moussa يقول...

السلام عليكم


ادعوك لحضور حفل توقيع ديوانى الاول ويسعدنى حضورك

التفاصيل فى المدونة عندى

مع خالص تحياتى

العاب يقول...

well done