الاثنين، 23 أبريل 2007

الصمت حلقة اولي


كان الحب امنية وكانت كل احلامها قصص وردية وطالما استيقظت من نومها وهي في حالة حب وكم خطت علي صفاحتها دواوين شعر وكم رسمت له صورا في دفاترها وكم رقصت بمفردها في غرفتها ، كانت تنتظره دائما ولكنه لا ياتي
وقد جافاها النوم هذه الليلة قامت وادارت عيناها في غرفتها وقد احاط بها الشوق من كل جانب ، امسكت دفاترها- مستودع هواها – وبدات في الكتابة
احبك بحثت في قواميس العشق عن مشاعر مثل مشاعري اليك ولم اجد ، ليتك معي الان ، اشتاق لعينيك اتمني ان اغوص في اعماق احضانك ، افقد اشياء كثيرة وانت لست معي وكأن انفاسي لا تخرج الا لتنادي باسمك لماذا لا تاتي؟ لاتخاف حتي ولو لم تاتي سأظل احبك في صمت لكن انظر الي عيني الا تراك فيها المس يدي الا تشعر بحاجتها اليك ، انثي انا والعشق عندي دائي ودوائي فاشفي قلبي بعشق يحلق في سمائي ، جميلة انا اذا نظرت الي برغبة فالقني في احضانك بقوة ، عاشقة انا وانت عشقي واحتياجي فتعالي واقفز فوق اسواري وسياجي ، غريبة انا وقلبك كل اوطاني فلماذا لا تريد تذوق حناني ؟
ارايت ياحبيبي كيف الهوي ؟ ارايت معاناتي ؟ ارايت احتياجي ؟
لست ادري هل ساقدر علي الصمت ام سياتي يوما وتتكلم انت

هناك 6 تعليقات:

yamen يقول...

في انتظار الحلقة الثانية يا عزيزي

تحياتي

أسوور يقول...

انثي انا والعشق عندي دائي ودوائي
عبارة توقفت عندها كثيرا وأعدت قراءتها مرارا وتكرارا

بجد مش عارفة اقول ايه من شدة اعجابى
أقرأ مشاعر أنثوية بحبتة لا تحسها ولا تعرفها سوى الأنثى
ولكن كاتبها رجل .. شىء مثير لدهشتى واعجابى أن يكون فى مقدرتك أن تعبر عن تلك المشاعر تهذا القدر من الإجادة

أسوور يقول...

انت تقدر تشارك معانا فى الحملة ضد السلبيات والعادات الإجتماعية السيئة المتأصلة والأفكار التى تهدم ولا تبنى فى نفسيات ابنائنا ومستقبل حياتهم الزوجية
أنا بقوم بحملتى تحت اسم الطلاق الناجح حاليا
ومحمد حمدى صاحب مدونة دماغى شارك فى الحملة ببوستات عظيمة عن نظرة المجتمع للمرأة والتى استوحاها من بوستات الطلاق الناجح
وانت لك تجربة يا ريت سواء مع الزواج أو الطلاق .. انت ممكن تكتب عن الاسباب والمسببات وتأثير الطلاق من وجهة نظرك على الزوجة والإبن وعليك انت شخصيا من الناحية العاطفية والفكرية والإجتماعية ويا ريت نركز على الإبن لأنه سوف يجنى ما زرعتم طوال حياته
تحياتى لك لرغبتك فى اثراء الآخرين بتجربتك والمشاركة فى تغيير نظرة وسلوك مجتمع بأكمله

سندباد يقول...

عزيزي يامن
اهتمامك بالمرور ومتابعة افكاري اسعدني جدا اتمني ان لاتحرمني من تعليقاتك

سندباد يقول...

ياسمين
لا استطيع ان اصف سعادتي باعجابك بفكرة الصمت خاصة ان كان الاعجاب من انثي في وصف مشاعر انثي بفكر رجل.

سندباد يقول...

ياسمين
ولقد بدات بالفعل في كتابة وجهة نظري وتجربتي مع الطلاق وبما انه موضوع شائك وملئ بالاحداث والتناقضات والمشاكل وتبعات المشاكل فصبرا جميل حتي يكتمل في الصورة الي اريدها